الجمعة، 4 ديسمبر 2009

عـُوتبـْتُ يوما ...

عـُوتبـْتُ يوما ...
عوتبت يوما من حبيبي ...
فخاطبني !!!
لا تجعلي الحب يموت
وارحميني ...
واطردي البغض اللعين
إياك من نار عشقي ولهيبي ...
ألا تريحين حالي فترحمين
اجعلي المشاعر في القلوب تلين
قلبي أحبك فافتحي
كل النوافذ
وسأنتظر بوابة قلبك تفتحين ...

لماذا للعناد دوما تسمعين
أنا أحببتك ألا ترتضي ؟
واتركي يا حبيبتي الضغينة
والحقد الدفين ...
وانسي العذاب
والحب أذكرين ....

لم هذا العتاب
ولم الغياب؟؟؟
تعبت كثرة النداء
فارحميني ...
تعبت من هول الرجاء
قولي نعم حبيبتي
فماذا ستخسرين ؟
أنا الهواء الذي منه
تستنشقين ...

أنا الأيام الجميلة
أنا الشهور
أنا السنين
أنا الراحة التي فيها تنعمين ...
أنا جمال دنياك لو تعلمين ...
أنا البداية التي فيها تبدئين
أنا النهاية
التي إليها حتما ستصلين ...
أنا الروح الندية
أنا الحبيب
أنا القلب الذي فيه تسكنين ...

ليست هناك تعليقات: