الجمعة، 4 ديسمبر 2009

خواطر الذاكرة

خواطر الذاكرة


تخطر في ذاكرتي ألف
خاطرة وخاطرة ....
البعض يظل فيها وأخر تمر
علىّ عابرة ....
خواطر تبهج الروح ومنها
أحزان غابرة ....
لأملك لنفسي إلا أن أكون
لذكرها صابرة ....
لا أذكر إلا ما يجعلني لغدر
الظالم ثائرة ....
سأنساه وأغني بدونه ولن
أكون لحبه ساهرة ....
أجل كرهت السهر معك و
على البعد نعم قادرة ....
قلبي كبير لكن كلماتك
بالفعل كانت حارقه ....
واصلت معك وما كنت
لشخصك يوما جارحة ....
كنت أضمر البعاد وكنت
للوصل بك كارهة ....
كرهتك وأنت لا تدري تظن
أني في هواك غارقة ....
لست أنا من تُرمي لتعود من
أجل كلمات ساحرة ....
أي سحر ؟ وهي لم تخرج إلا
من نفسك الفاجرة ....
شتان مابيني وبينك ! ماكنت
يوما مثلك غادرة ....
تعودت أن أضع يدي على
الجروح الضامرة ....
أشفي جراحها وأُمليها بحب
الحياة الصادقة ....
إلا أنت ليس لدي ما أعطيه لك
ولو كنت عليه قادرة ....
ارجع من أين أتيت يا أنت فلن
أكون لجراحك سابرة ....

ليست هناك تعليقات: